World

من هو الرقم واحد في العالم العربي؟

رامز مجنون رسمي

البرنس مسلسل مصري عربي يعرض في شهر رمضان المبارك.

عند متابعتك للحلقات الأولى تبدو لك وكأنها مباراة إستعراضية على مستوى أداء الفنانيين أصحاب البطولة في المسلسل، وهو من إخراج “محمد سامي” البارع في تحريك الكميرا وتوجيهها في زوايا كاشفة لما يمكن أن يدور في عمق النفس البشرية التواقة للشر والبغض والكراهية بين الأشقاء السبعة، ومن الواضح أن سناريوهات العام الحالي، أصبحت متشابهة جداً، مع أوجه الشبه بقصة الأخوة الأربعة في مسلسل “حرملك”، ومايدور في خفايا بشخصياتهم كل واحد منهم على حدى مابين الرجولة والعنترية والعبودية وحب المال والسلطة وبين الغدر والخيانة.

دعونا نعود للبرنس، في جعبته الغيرة والحقد وجنون العظمى والذليل والشيطان والشراسة والطيبة والحنان، فهل يعقل أن تكون هذه الشخصيات متوفرة في عالمنا الطبيعي هل سألتم أنفسكم ذلك؟

نعم موجودة وبشدة للاسف ونراها بشكل يومي، واستطاع مخرج المسلسل أن يرويها لنا بحنكته وبراعته، بداية في إدارة الممثلين على نحو احترافي كما أنه أجاد كثيرا في تفكيك طلاسم النص إلى مجموعة من المشاهد المتجانسة مستغلا عناصر الديكور، وأجواء التصوير المناسبة،  ومونتاج متقن اضاف متعة  لا تنتهي.

الكثير منا هنا يسأل لماذا الجدل المستمر حول شخصية محمد رمضان؟ وهل هناك بالفعل أمور يتم العمل بها من وراء الكواليس، أسئلة شائكة والجميع يريد أن يرى الحقيقة.

الحقيقة هي كل ماهو ممنوع مرغوب ويصل بك للشهرة بلمح البرق، ابحث عن الأمور التي من الممكن أن يتناولها المجتمع الداخلي البسيط، فهذه الفئة هي قناة شهرتك ووصولك للعالمية، لست مجبراً على دفع تلك الأموال لوصول مشاهداتك للمليارات، ليس عليك سوى أن تبحث عن امر استفزازي وتتناوله.

فهل تجدون هذا الأمر جيداً لكم؟

رمضان مبارك وكل عام وأنتم بخير.

الوسوم
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق